تطبيق Today Weather – تطبيق الطقس المُهم الحائز على لقب أفضل تطبيق لعام 2017

Today Weather – تطبيقات الطقس مُتعددة على متجر التطبيقات، على اختلاف إمكانياتها، تصميمها، والخدمات التي تُقدمها، وتُوجد الكثير من التطبيقات والمواقع التي تُقدم خدمات الطقس، منها Accu Weather، ومن التطبيقات المُهمة، والتي يجب أن تكون على الهاتف الذكي لمعرفة أحوال الطقس الحاصل على لقب أفضل تطبيق لعام 2017 Today Weather.



يُمكنك الوُصول لمعلومات الطقس من خلال تحديد مكانك وذلك بواسطة الوُصول إلى المكان الخاص بك وتحديده، وذلك من خلال العديد من المصادر، بحيث يُقدم طقس اليوم بالإضافة إلى الطقس المُتوقع لمُدة السبع أيام القادمة بالعديد من الخيارات، ومن المصادر المُتوفرة: Accu Weather بالإضافة إلى تطبيق Dark Sky.تطبيق Today Weather أحد التطبيقات الرائعة للطقس، الذي يُقدم المعلومات بطريقة سهلة وبسيطة، وكُل ما يجب معرفته بطريقة عرض جميلة، بالعديد من الألوان وخلفية سوداء التي تُعطيه مظهراً أنيقاً.
التطبيق سيأخذ شكلاً مميزاً وخاصة للشاشات المصنوعة بتقنية AMOLED خاصة مع الخلفية السوداء، ولكن حتى مع الشاشات الأخرى سيظهر بشكل أنيق.

تحميل تطبيق Today Weather – تنبؤات الطقس.

تطبيق Today Weather – تطبيق الطقس المُهم الحائز على لقب أفضل تطبيق لعام 2017 تطبيق Today Weather – تطبيق الطقس المُهم الحائز على لقب أفضل تطبيق لعام 2017 Reviewed by mehdi on janvier 02, 2018 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.