6 الملحقات المفيدة للهاتف الذكي

من أجهزة الشحن المحمولة إلى البقاء على عدسات إضافية أطول لكاميرا الهاتف أو علبة مضادة للماء ، هناك العديد من الملحقات العملية والممتعة للهواتف الذكية. يمكن لمجموعة مختارة من الملحقات التي تم اختيارها جيدًا أن تزيد من قابلية استخدام الهاتف وتتيح له القيام بأشياء غير ممكنة بحد ذاته. وهنا بعض من أفضل الملحقات:

حالة وقائية

أحدث هاتف ذكي متطور ليس جميلًا فحسب ، ولكنه أيضًا مكلف للغاية. تعتبر الحافظة القوية استثمارًا مربحًا وتحمي الهاتف بسهولة من الصدمات والصدمات البسيطة. حالة وقائية متاح في العديد من الأشكال والأحجام. تم تصميم البعض ليكون قوي ومقاوم للماء ، في حين أن البعض الآخر ببساطة هناك لاستكمال التصميم.

شاحن الكمبيوتر المحمول

الشاشات عالية الدقة وقوائم الميزات الضخمة تعني أن الهاتف الذكي الحديث ينفد من البطارية بانتظام. الشاحن المحمول هو حل بسيط للحفاظ على الهاتف أثناء الابتعاد عن نقطة الشحن. معظمها خفيفة للغاية ورقيقة ، لكن تحتفظ بما يكفي من الطاقة لشحن الهاتف المنهك بالكامل مرة أو مرتين.

سماعات بلوتوث

مع إمكانية احتوائه على مكتبة كبيرة من الموسيقى ، يشتمل الهاتف الذكي على العديد من الأشخاص مشغل الموسيقى الرئيسي. لذلك ، للحصول على أفضل جودة صوت ممكنة ، قد يكون من المفيد الاستثمار في مكبر صوت Bluetooth محمول. لا يعطي هذا صوتًا أكثر وضوحًا فحسب ، بل يتيح لك أيضًا مشاركة المقاطع المفضلة مع الآخرين. إنها ميزة رائعة بالنسبة للمنزل أو المكتب ، أو تعد مكبرات الصوت الأكثر وعرة اختيارًا عمليًا للمغامرة الخارجية القادمة.

قفص الاتهام سيارة

تعد رصيف السيارة إضافة مفيدة لوضع الهاتف الذكي في السيارة. هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يخططون لاستخدام تقنية GPS مدمجة مع تطبيق الملاحة المفضل. بالإضافة إلى ذلك ، هذا يعني أنه ليست هناك حاجة للاستثمار في نظام ملاحة مستقل. وهي متوفرة لجميع العلامات التجارية أو طرز الهواتف الذكية تقريبًا.

كابل الشحن

كابل الشحن الطويل هو ملحق عملي ومفيد. معظم الكابلات القياسية التي تأتي مع الهاتف الذكي قصيرة للغاية. قد يمنعك ذلك من تركه على طاولة بجانب السرير أو مكان مشابه أثناء الشحن. ولكن ، هناك العديد من الخيارات لشراء الكابلات الطويلة التي توفر المزيد من المرونة عند الشحن.

عدسة الكاميرا

تم تصميم معظم الهواتف الحديثة بكاميرا لائقة جدا. ولكن ، فهي محدودة بحجم العدسة الصغيرة. ومع ذلك ، فمن الممكن تحسين وظيفة الكاميرا من خلال الاستثمار في عدسة عين السمكة أو المقربة أو ذات الزاوية الواسعة.



Source by Leo Eigenberg

6 الملحقات المفيدة للهاتف الذكي 6 الملحقات المفيدة للهاتف الذكي Reviewed by mehdi on janvier 25, 2020 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.